غلطة بتكّسر الظهر

 

 

 

راقب نفسك كيف تجلس وكيف تقف

ولاحظ الغلطة

جرب ألان وركز بفكرك على كعب قدميك وفخذيك ثم قف

استعمل عضلات الفخذين ودفعة من كعب القدمين ثم قف

يستحسن اخذ شهيق مع الوقوف والزفير عند الجلوس

تعود على هذا الاسلوب الجديد في القيام والجلوس وسوف تبعد 70 بالمئة عن مشاكل الظهر والركبتين

حاول بان تتعود على حذف هذه الغلطة من روتين حياتك

محمد رضى عمرو

 

 

 

التعليقات

صورة موهوبة
أضافه موهوبة في أربعاء, 02/05/2014 - 15:04

شكرا دكتور كيف احصل على الهارد ديسك في الجزائر سؤالي كيف اخفف الالم عن طريق التفس ــــــــــــــ الله يسعدك يارب ــ ساكون في الجزائر قريبا ــ انظر الاعلان على جهة اليمنى من الصفحة ــ وساسلم لك الهارد دسك شخصيا ــ التنفس من الخيشوم الايمن مع اغلاق الايسر مدة 3 دقائق يزيل الم الرأس ــ هناك صور وضعتها في الفيس بوك ــ وفي صفحة التأمل والادراك توضح لك الامر ـت بالتوفيق يا رب ــ شكرا
صورة فيصل
أضافه فيصل في سبت, 02/09/2013 - 02:38

كثير السكان على لاشي السكوت يا فيصل احسن وافضل من الكلام. وخير الكلام ما قل ودل. قال حكيم ذات يوم: انا لا اندم على الكلام الذي لا اقوله.
صورة فيصل
أضافه فيصل في سبت, 02/09/2013 - 02:25

السلام عليكم يا دكتور انا مدري كيف اوصف لكك حالتي قبل خمس شهور كنت اشعر واحس وافهم والحين ماحس صار كل شي عندي سلبي مثل مالي دخل في الحياه او محد يبيني صرت ما أتكلم كثير وما اطلب شي صار يروح يومي ونا كله قاعد أوزع ابتسامات اول كنت عصبي وعنيد لكن عقب ما كلمت خطيبتي ونا أقولها ما افهم وصرت أخاف من كل شي وحطمت نفسي حطيت كل شي ببالي انوه مؤ مثل اول وصرت اسكت وصار عادي اي احد يتكلم علي لا تقلق يا فيصل هذا المرحلة يمر بها كل البشر. سوف تتغير عن قريب من دون علاج او دواء.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في سبت, 12/15/2012 - 00:49

the headache technique works with me. I'm really impressed. Thank for sharing all these knowledge. thanks
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 11/11/2012 - 06:38

Thank you for sharing superb informations. Your web site is so cool. I am impressed by the details that you have on this web site. It reveals how nicely you understand this subject. Bookmarked this web page, will come back for extra articles. I found just the information I already searched all over the place and just could not come across. What an ideal web site. thank you for coming.
صورة ملكه زماني
أضافه ملكه زماني في سبت, 11/03/2012 - 17:26

شكرا يا دكتور ولكنها بالطبع ستستغرق وقت حتي نتخلص من العاده القديمه ستتطلب ليس وقت بل إنتباه اكثر.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 11/04/2012 - 17:36

أليس أخذ الشهيق عند الوقوف ؟ نعم صحيح.
صورة مستخدم مجهول
أضافه مستخدم مجهول في أحد, 11/04/2012 - 17:38

أليس أخد الشهيق عند الجلوس هو الصحيح ؟ الشهيق دائماً جيد ببداية اي فعل. والزفير دائماً جيد لإنهاء اي فعل.
صورة حبيب توفيق
أضافه حبيب توفيق في ثلاثاء, 12/18/2012 - 17:44

كنز مكنون أو مخبوء هو أنت رضا عمرو رهين المحبسين عيادتك و النت أم انك تستلهم سلوكك هذا من أسمك رضا فرضيت بما هو كائن حبيبي كم تكلف عمل قناة فضائية يعرفك من خلا لها العالم وخاصة العرب الذين مازال جلهم لا يعرفونك بربك أنظر ماذا فعل صاحب القناة الفضائية الدكتور الهاشمي ولذي أصبح له في كل بلد عربي مكتب وتجارة رائجة نعم أنت مقبول في الأوساط الثقافية لكن كيف بالذي يستعملون لا النت كيف يعرفون هذا الفن الجديد في العلاج إلا أن تكون دكتور النخبة و محتكر حالك فا المحتكر خاطئ كما جاء في الحديث الشريف انا للجميع وقلبي وعقلي للكل. نحن نحاول نشر المعرفة للجميع وبجميع الوسائل.نحن نتقبل كل الفرص والعروض المتاحة. نشكركم ونشكر تعاونكم بنشر المعرفة والعلم.